ديترويت – في غضون أكثر بقليل من ثلاثة أشهر منذ أن أعلن الرئيس جو بايدن وقوع كارثة كبرى في جنوب شرق ميشيغان في أعقاب العواصف والفيضانات والأعاصير الشديدة التي حدثت في 25-26 يونيو، وافقت الحكومة الفيدرالية على منح أكثر من 270.2 مليون دولار لمساعدة سكان ميشيغان في تلبية الاحتياجات المتعلقة بالكوارث.

 

وهذا يشمل مبلغ إجمالي قدره 150,979,037.43  دولار على شكل مساعدات FEMA للناجين، اعتبارًا من 31 أكتوبر.

 

قال سكوت بورغيس، مسؤول التنسيق الفيدرالي الذي يشرف على استجابة وكالة إدارة الطوارئ الفيدرالية (FEMA) للعواصف والفيضانات والأعاصير الشديدة التي حدثت في أواخر يونيو وجهود التعافي التي تبذلها: “هذه إنجازات رائعة في مثل هذه الفترة القصيرة من الزمن”. “تذهب هذه الأموال مباشرة إلى أيدي الناجين في مقاطعات أوكلاند وماكومب وواشتناو وواين وتسمح لهم ببدء رحلتهم إلى التعافي والعودة إلى الإحساس بالحياة الطبيعية.”

 

فيما يلي التفصيل:

 

  • ما يقرب من 151 مليون دولار كمنح برنامج الأفراد والأسر (IHP) تم تقديمها إلى 51,586  من أصحاب المنازل والمستأجرين. تساعد هذه المنح في تعويض الخسائر غير المؤمن عليها والتي لا يغطيها التأمين والأضرار المرتبطة بالعاصفة، بما في ذلك:
    • أكثر من 120.4 مليون دولار من منح الإسكان للمساعدة في دفع تكاليف إصلاح المنازل، استبدال المنازل، والمساعدة في تأجير المساكن المؤقتة.
    • ما يقرب من 30.6 مليون دولار على شكل منح مساعدات الاحتياجات الأخرى للمساعدة في دفع تكاليف استبدال الممتلكات الشخصية وغيرها من الاحتياجات الماسة المتعلقة بالعواصف – مثل رسوم النقل والتخزين، والنفقات الطبية وطب الأسنان.

 

  • تم تقديم ما يقرب من 10.6 مليون دولار على شكل منح لتخفيف مخاطر الإسكان إلى 36,130 من المتقدمين المؤهلين. هذه فئة جديدة من مكافأة  IHP  لإصلاح المنازل (الإسكان) للأفراد والعائلات المؤهلة التي تضررت منازلها من عواصف وفيضانات وأعاصير أواخر شهر يونيو. تشجع هذه الأموال أصحاب المنازل على اتخاذ خطوات الآن لحماية ممتلكاتهم، مما سيقلل من احتمالية حدوث أضرار كارثية لمنازلهم في المستقبل.

 

  • وافقت إدارة الأعمال الصغيرة الأمريكية (SBA) على 3937 قرضًا طويل الأجل ومنخفض الفائدة لمواجهة الكوارث بإجمالي بلغ أكثر من 119.2 مليون دولار لمالكي المنازل والمستأجرين والشركات من جميع الأحجام والمنظمات غير الربحية لإصلاح أو إعادة بناء أو استبدال الممتلكات المادية المتضررة جراء الكارثة ولتغطية الأضرار الاقتصادية الناجمة عن العواصف والفيضانات التي حدثت أواخر شهر يونيو.

 

  • بالإضافة إلى ذلك، تم دفع ما يقرب من 1.5 مليون دولار من المطالبات لأصحاب المنازل المؤمن عليها من قبل البرنامج الوطني للتأمين ضد الفيضانات  (NFIP). أيضًا، قام خبراء التخفيف من وكالة إدارة الطوارئ الفيدرالية (FEMA) بتقديم المشورة إلى أكثر من 10,000 شخص بشأن التخفيف من الفيضانات والتأمين ضدها من خلال أنشطة الوكالة في مجال التثقيف والتوعية المجتمعية ضمن فعاليات مراكز التعافي من الكوارث و متاجر المعدات المحلية. كما أنهم قدموا العديد من المنشورات المجانية، بما في ذلك كتيب FEMA لحماية ممتلكاتك من الفيضانات  و صحيفة وقائع الوكالة لمالكي المنازل للتخفيف من حدة الضرر – بالإضافة إلى زيادة الوعي حول موقع الويب FloodSmart.gov للتأمين ضد الفيضانات.

 

  • قامت ولاية ميشيغان و FEMA بتشغيل تسعة مراكز للتعافي من الكوارث، والتي قدمت المساعدة الفردية للناجين. وقد زار هذه المراكز ما يقرب من 25,000 ناجٍ.
    • كانت هناك أيضًا ثلاثة مراكز تسليم للناجين لتسليم مستنداتهم شخصيًا إلى FEMA. وقد استخدم  هذه المراكز ما يقرب من 2,190 شخص.

 

  • وأرسلت الوكالة الفيدرالية لإدارة الطوارئ (FEMA) فرق مساعدة الناجين من الكوارث (DSA) إلى الأحياء المتضررة من العاصفة في مقاطعات أوكلاند وماكومب وواشتناو وواين. وقد زارت هذه الفرق المنازل والشركات والمنظمات غير الربحية لمساعدة السكان على تقديم الطلبات للحصول على المساعدة، تحديد الاحتياجات الفورية والناشئة ومعالجتها، والقيام بالإحالات إلى ولاية ميشيغان والوكالات المحلية والتطوعية للحصول على دعم إضافي.
    • حتى الآن، زار موظفو DSA أكثر من 30,000 منزل وأكثر من 1,500 شركة ومنظمات مجتمعية ودينية. لقد تفاعلوا مع أكثر من 12,000 ناجٍ.
    • لقد ساعدوا أكثر من 2,600 متقدم في التقدم بطلبات للحصول على مساعدةFEMA ، تحديث طلباتهم، والإجابة على أسئلتهم ومخاوفهم، كما قاموا بتسجيل أكثر من 1,500 أسرة في برنامج FEMA  للأفراد والأسر.

 

اليوم الأخير الذي يستطيع فيه الناجون من مقاطعات أوكلاند وماكومب وواشتناو وواين التقدم بطلبات إلى FEMA للحصول على المساعدة الفيدرالية هو يوم الجمعة 12 نوفمبر 2021.

 

لمزيد من المعلومات حول تعافي ميشيغان، تفضل بزيارة fema.gov/disaster/4607.   مساعدات FEMA متاحة حاليًا للمقيمين في مقاطعات أوكلاند وماكومب وواشتناو وواين. الموعد النهائي للأفراد لتقديم طلب للمساعدة في حالات الكوارث هو 12 نوفمبر 2021.

###

 

 مساعدات التعافي من الكوارث تقدم بدون تمييز على أساس العرق أو الدين أو الأصل القومي أو الجنس أو العمر أو الإعاقة أو إتقان للغة الإنجليزية أو الوضع الاقتصاديستكون التسهيلات المعقولة، بما في ذلك خدمات الترجمة ومترجمي لغة الإشارة الأمريكية عبر خدمة ترحيل الفيديو، متاحة لضمان التواصل الفعال مع المتقدمين ذوي المعرفة المحدودة باللغة الإنجليزية وأصحاب الإعاقات والوصول والاحتياجات الوظيفية. إذا تعرضت أنت أو أي شخص تعرفه للتمييز، فاتصل بـ FEMA على الرقم المجاني 3362-621-800 (بما في ذلك 711 أو ترحيل فيديو). إذا كنت أصم أو تعاني من ضعف في السمع أو لديك إعاقة في النطق وتستخدم هاتفًا نصيًا، فاتصل على 7585-462-800.

 

إن مهمة FEMA هي مساعدة الناس قبل وأثناء وبعد الكوارث.

Source link

Author: Editor
Editor represents multiple online news sites, including STL.News, RSSNews.Press and more. We believe that our "direct source news" concept helps provide accurate information to the public without bias. We want to help improve technology so the news is presented as it was intended to be.